leftlogo

لو خدت القرار قولها في Tree Lounge..

الحب في زمن الـ proposals.. لازم تجرب "Tree" مقر الرومانسية في المعادي

A A A
tree romance
Tree lounge

منذ أن بدأ مطعم Tree Lounge افتتاح "ركن الحب" في الدور العلوي من المطعم المؤسس على طابقين في شارع 9 بالمعادي، ولم تتوقف حكايات "تتجوزيني" التي يشهد عليها رواد المطعم والعاملين به، في ليالي الخميس والثلاثاء دائماً من كل أسبوع.
كانت البداية بشرفة ضخمة خصصها المطعم للعشاء الرومانسي على ضوء الشموع منذ عدة سنوات، يمكنك اختيار تصميم طاولتك كما تحب، المطعم يتيح لك عدة تصميمات لموعد لا ينسى.

ديكور هيخليها تحبك لو لسه بتفكر






طاولة خشبية صغيرة ومقعدين، واختيارك من الورد المتناثر على الطاولة أو الأرض، يمكنك إضافة الشموع لرسم قلب أو اسم حول الطاولة أو فوقها، يمكنك إضافة الزينة، ولموعد أكثر أهمية يمكنك تأجير المكان بالكامل وتزيينه كما تحب.

المزيكا عندهم لايف 








أما المفاجأة التي تسببت في بكاء الكثيرات فهي عازف الكمان المميز الذي اختاره مطعم Tree لمفاجأة رومانسية قد لا تراها الفتيات سوى مرة في العمر، تبدأ صرخات الفتيات على الجانب المقابل للطاولة بمجرد خروج النغمة الأولى، تضيف الإضاءة الخافتة لمسة ساحرة للحظة، تنظر الفتاة لحبيبها نظرة تستحق كل ما فعل.

Tree من هنا بدأت حكايات كتير








من داخل تلك الصالة خافتة الإضاءة بدأت الكثير من القصص، العاملين بمطعم Tree اعتادوا إخفاء الخواتم الماسية في قوالب الكعك وتحت الطاولات، ووسط قطع المقبلات في أطباقهم المميزة متعددة الاختيارات.
اعتادوا أيضاً إخفاء البالونات الضخمة، إطفاء الأنوار في لحظة معينة متفق عليها للظهور بعازف الكمان والمفاجآت المختارة، اعتادوا متابعة لحظات الفرح، إحصاء الموافقات على بدء حياة جديدة منذ تلك اللحظة ليلة بعد أخرى.
 
 

يحكي أعضاء فريق Tree  لـ Food Today  عن أغرب قصص الproposals
"الصراخ والعناق المفاجئ مشهد طبيعي في Tree، يومياً نتابع لحظات الموافقة، أو أعياد الميلاد، ولكن معظم القصص تحتوى على مفاجآت نشارك في إعدادها.

Menu tree هيكمل حلاوة اليوم





لن تمهلك اللحظة وقتاً لاختيار الطبق الأفضل في ال Menu، لذلك أثناء المواعيد الرومانسية اترك نفسك لفريق،  Tree يمكن استغلال فرصة الاختيار مسبقاً من ضمن اختيارات ثابتة لأطباق تناسب باقي تفاصيل الموعد.
طبق الSteak  مع اختيارك من صوص المشروم الغني، أو الـ Gravy Sauce   مناسب تماماً لوجبة مثالية بعد الموافقة على الزواج منك.

بعده مباشرة يمكنك تجربة الـ Chocolate Molten Cake، ستأتيك على هيئة كرة هائلة من الشوكولاتة تعتليها قطعة كبيرة من آيس كريم الفانيليا تذوب مع الشوكولاتة الغنية بمجرد أن تلمسها ملعقتك الصغيرة فتنفجر منها الشوكولاتة الساخنة لمزيجاً ساحراً مع الآيس كريم المثلج.

مع وجبة كهذه، وتفاصيل ساحرة أخرى يمكنك التأكد من نجاح موعدك، وستبدأ في انتظار مواعيد أخرى.

All rights reserved. food today eg © 2022